محمد فؤاد يحيي أول حفل له في لندن سبتمبر المقبل
يستعد الفنان محمد فؤاد لإحياء أول حفل غنائي له في العاصمة البريطانية لندن يوم 19 سبتمبر المقبل، في ليلة فنية تجمعه بالفنان المغربي محمد ريفي.
وأعلنت الجهة المنظمة للحفل أن الأمسية ستكون بعنوان “ليلة استثنائية”، تجمع اثنين من نجوم الطرب العربي، حيث يقدم فؤاد وريفي باقة من أشهر أغانيهما التي حققت نجاحًا واسعًا لدى الجمهور العربي، في أجواء وصفت بأنها مليئة بالإحساس والذكريات.
كما يستعد محمد فؤاد لإحياء حفل آخر يوم 10 يوليو المقبل في الساحل الشمالي بمصر، ضمن فعاليات “نجوم التسعينيات”، بمشاركة عدد من نجوم تلك الفترة مثل حميد الشاعري وهشام عباس وحسام حسني، في ليلة تعيد أجواء الطرب الكلاسيكي لجمهور التسعينيات.
ويأتي هذا النشاط الفني ضمن عودة محمد فؤاد لإحياء سلسلة من الحفلات داخل مصر وخارجها خلال الفترة المقبلة، وسط تفاعل وترقب من جمهوره في العالم العربي.


-11.jpg)